عن الطفولة
طفولتى..الامر المبهم فى ذاكرتى الان ،احاول بجهد كبير تذكر اى شئ محاوله لاستعادة شكل العالم من قبل ، قبل تلك الفتره التى مضيت من عمرى وجعلتنى شخص آخر ،ربما تكون آخر ما اتوقعه عندما كنت طفلاً يومياتى كطفل صغير لم تختلف عن بقية الاطفال بما هم فى نفس العمر ذلك من حيث الاهتمامات ،الكرتون ..البلاى ستيشن.. الاتارى ..الكوره ...وغيرهم واحيانا السفر الى عمتى فى تلك البلد التى ارتبط القطار بها بتلك الفتره من العمر مازال القطار يعطينى نفس الاحساس لذلك ربما مازلت احب ان اذهب الى هناك كثيراً الامر المختلف الذى لم اكن الاحظه والذى اكتشفته بعد ذلك اننى كنت وحيداً اعنى اننى من جعلت نفسى وحيدا ..دون قصد لا اعلم ما الذى كان يجعلنى اغيب عن بقية الزملاء فى الدرس واذهب بعيداً عنهم اجلس مختبأ خلف البيوت والاسوار فى مكان واسع نسبياً لا اعلم ما الذى كان يدفعنى للذهاب دائما هناك..ربما كنت اكتشف العالم او كنت اصطنع المغامرات وحدى دون وجود احد معى لأمارس طفولتى الغريبة لا ادرى ما الذى كان يجعلنى اشعر بالغربة وسط الزملاء لم اكن مرتاحاً ابداً وانا بينهم وحتى لحظات الخروج من الدرس...